أخر الاخبار

افضل موقع كلمات مفتاحية جاهزة الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا في اليوتيوب

 مرحبا بكم في هذا المقال سوف نتعرف على موقع جيد ومجاني موقع كلمات مفتاحية جاهزة لليوتيوب وغيرها من مواقع مثل جوجل ومحركات بحث مثل ياهو، هذا الموقع يتوفر على ادوات كثيرة جدا ومجانية .

يمكنك هذا الموقع من معرفة الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا في اليوتيوب وتستغلها لتصدر نتائج الحبث والحصول على ترافيك مجاني من محرك البحث يوتيوب.

افضل موقع كلمات مفتاحية جاهزة الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا في اليوتيوب


افضل موقع كلمات مفتاحية جاهزة الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا في اليوتيوب

سوف اشرح لكم دور الموقع وكيف يشتغل بالتفصيل لكي تستطيع استخراج كلمات مفتاحية جاهزة التي سوف تساعدك في تصدر نتائج البحث والحصول على مشاهدات كثيرة جدا مجانا، وكذلك اليوتيوب يعرف موضوع الفيديو ويتم اقتراحه للاشخاص المناسبين .
دور واهمية الكلمات المفتاحية سوف نتخدث عليه في فقرة خاصة بانه موضوع هم جداا، الان سوف نشرح موقع الكلمات المفتاحية لليوتيوب.
هذا الموقع successinseo يوفر اداة استخراج الكلمات المفتاحية ومعرفة الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا في اليوتيوب، وهذا مهم جدا تعرف الاشخاص عما يبحثون وتقدمه في الفيديو الخاص بك لكي يظهر في محرك البحث يوتيوب وجوجل كذلك .

عندما تقوم بالدخول الى الموقع لا تحتاج لتسجيل في الموقع يمكنك الاشتغال مباشرة بدون تسجيل وبدون اعلانات مزعجة وادواة مجانية، تذهب عند اداة اسمها keyword research tool توجد في قسم seo tools.

الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا في اليوتيوب


 كما تلاحظون في الصورة مكان اختيار محرك البحث جوجل او يوتيوب ، عندما تختار يوتيوب مثلا تقوم بادخال كلمة تدل على المحتوى الذي يوجد في الفيديو الخاص بك، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على star ، الموقع يقوم بالبحث عن الكلمات الاكثر بحث في اليوتيوب مثلا، ويقدمها لك في ثواني قليلة جدا.

موقع الكلمات المفتاحية لليوتيوب

كما تلاحظون مثال في هذه الصورة الموقع قام بجلب العديد من الكلمات المفتاحية المتعلقة بالسيارات المستعلمة ، انت يمكنك اخد تلك الكلمات المفتاحية ووضعها في العنوان الخاص بك على اليوتيوب والوصف وكذلك مكان الكلمات المفتاحية الصغيرة.

ماهو دور الكلمات المفتاحية في اليوتيوب ؟

للكلمات المفتاحية دور مهم جدا ليس فقط في اليوتيوب بل في جميع مواقع التواصل الاجتماعي فهي تتتحكم في ظهور الفيديو والحصول على مشاهدات مجانية من محرك البحث .
  • محرك البحث
عندما تقوم باضافة كلمات مفتاحية الاكثر بحثا في اليوتيوب مثلا ، يصبح الفيديو الخاص بك يظهر في محرك البحث يوتيوب وأي شخص قام بالبحث عن هذه الكلمة المفتاحية سوف يظهر له الفيديو الخاص بك في النتائج الاولى من محرك البحث بسبب الكلمات المفتاحية التي استعملتها في الفيديو الخاص بك.
  • زيادة اقتراح الفيديو 
طبعا ذلك عندما تختار كلمات مفتاحية مناسبة من هذا الموقع الذي شرحناه يقدم كلمات مفتاحية جاهزة مجانا، فهذه الكلمات المفتاحية تساعد بشكل كبير في اقتراح الفيديو الخاص بك وخاصة ان اليوتيوب يعرف موضوع الفيديو الخاص بك ويقوم بقتراحه للاشخاص المناسبين.
  • زوار مجانا ترافيك مجاني
طبعا من يتقن مجال seo وتعرف كيف تستخرج الكلمات المفتاحية الاكثر بحثا وتعرف كيفية استعمالها فهذا يساعدك في الحصول على زيارات ومشاهدات مجانا من محرك البحث ، يعني لن تحتاج الى دفع  موال في الاعلانات لكي تحصل على زيارات ومشاهدات.

كيفية استعمال الكلمات المفتاحية ؟

بالنسبة لليوتيوب الطريقة سهل جداا، اول تقوم بستخراج كلمات مفتاحية من خلال الموقع الذي قمت بشرحه في هذا المقال، ويجب عليه الحرص على الكلمات المفتاحية التي سوف تستخرجها تكون مركزة جدا على الموضوع الذي سوف تتحدث فيه. ثم بعد ذلك طريقة استعمالها في الفيديو سهلة بعض الشيء، تحتاج الى تكوين عنوان جذاب وفي نفس الوقت تتوفر فيه واحدة من تلك الكلمات المفتاحية الأكث بحثا وكذلك تحاول استعمال هذه الكلمات المفتاحية في الوصف وبعد ذلك تقوم بنسخ كل تلك الكلمات المفتاحية وتستعملها في المكان المخصص للكلمات المفتاحية اسهل الفيديو.

انواع الكلمات المفتاحية 

  • الكلمات المفتاحية القصيرة (quick-Tail key phrases)
الكلمات المفتاحية القصيرة هي عبارات تتكون عادة من كلمة أو كلمتين. على الرغم من أنها تحصل على حجم بحث كبير، إلا أنها تكون عامة وشديدة المنافسة. مثلاً، كلمة "هاتف" أو "أحذية" تعتبر كلمات مفتاحية قصيرة.

مثال: "هواتف ذكية" مميزاتها: حجم بحث كبير تتيح الوصول إلى جمهور واسع وعيوبها  منافسة عالية قد لا تكون موجهة بدقة لاحتياجات المستخدمين.

  • الكلمات المفتاحية الطويلة (lengthy-Tail keywords)
الكلمات المفتاحية الطويلة تتكون من ثلاث كلمات أو أكثر. على الرغم من أنها تحصل على حجم بحث أقل، إلا أنها تكون أكثر تحديداً وأقل تنافسية، مما يجعلها مثالية لاستهداف جمهور متخصص وتحقيق معدلات تحويل أعلى.

مثال: "أفضل هواتف ذكية لعام 2024" مميزاتها: منافسة أقل أكثر دقة في استهداف الجمهور معدلات تحويل أعلى، عيوبها حجم بحث أقل.

  • الكلمات المفتاحية المحلية (nearby keywords)
الكلمات المفتاحية المحلية تستهدف جمهوراً في منطقة جغرافية محددة. هذه الكلمات مفيدة للشركات والأعمال التي تقدم خدماتها في مناطق محددة، مثل المطاعم والمتاجر المحلية.

مثال: "مطاعم إيطالية في دبي" مميزاتها استهداف جمهور محلي محدد تحسين ظهور الأعمال في نتائج البحث المحلية
عيوبها قد يكون حجم البحث محدوداً للمناطق الصغيرة.

  • خلاصة
فهم الأنواع المختلفة من الكلمات المفتاحية واستخدامها بشكل استراتيجي يمكن أن يعزز بشكل كبير من فعالية حملاتك التسويقية وجهود تحسين محركات البحث. يجب عليك دمج مزيج من هذه الكلمات المفتاحية لتحقيق التوازن بين الوصول الواسع والدقة في الاستهداف.
الكلمات المفتاحية يمكن استعمالها في اليوتيوب والفيس بوك والمقالات في المواقع والمدونات، لكن تختلف طريقة استخدامها في كل موقع اليوتيوب مثلا يختلف عن كتابة الكقال، وتبقى للكلمات المفتاحية اهمية كبيرة جدا ترافيك مجاني وكثر وفعال.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-