أخر الاخبار

برنامج كاميرا 4k تطبيق 4k camera pro كاميرا احترافية للاندرويد

  تحميل برنامج كاميرا 4k تطبيق 4k camera pro كاميرا احترافية للاندرويد

كل واحد منا يحتاج الى برنامج كاميرا 4k ذات جودة عالية للتصوير و الثوثيق وخاصة اصحاب الفيديوهات منشئي المحتوى غالبا ما تجد ان الهواتف تتوفر على كاميرا ضعيفة او تجد بعض المشاكل في التطبيق مثل استخدام المايك الخارجي ..

اليوم سوف نتعرف على تطبيقين افضل التطبيقات للتصوير فيديو او صورة بجودة عالية اكثر من برنامج الكاميرا الذي يوجد في الهاتف الخاص بك من الان يمكنك ان شاء محوى ذو جودة يساعدك في تكبير قاعدة الجمهور الخاص بك ..

تحميل برنامج كاميرا 4k تطبيق 4k camera pro كاميرا احترافية للاندرويد

لماذا برنامج كاميرا 4k camera pro ؟

كما ذكرت في بداية المقال تطبيق camera pro 4K ضروري جدا لمنشئي المحتوى حيث يساعدك في تجاوز بعض المشاكل التي تجدها في برنامج كاميرا الخاصة بالهاتف من بين المشاكل التي سوف تواجهها في بعض الهواتف عدم استقبال كاميرا الخاصة بالهاتف للمايك الخارجي و كذلك دقة و جودة التصوير كذلك التحكم في الاضاءة بشكل جيد في برنامج كاميرا 4K مع العديد من المميزات الاخرى 

 تطبيق 4k camera pro 

 تطبيق 4k camera pro سهل جدا في الاستخدام سوف نقوم بشرح كيفية التعامل مع  تطبيق 4k camera pro بسهولة جدا اول شيء تقوم بتحميل التطبيق في اسفل المقال و عند تثبيت البرنامج في الهاتف الخاص بك سوف تقوم بفتح  تطبيق 4k camera pro ثم يشتغل مباشرة سوف تظهر لك هذه الواجهة ..

تحميل برنامج كاميرا 4k تطبيق 4k camera pro كاميرا احترافية للاندرويد


كما تلاحظ في هذه الصورة توجد مجموعة من الاعدادات التي سوف تساعدك في التصور بشكل عالي جدا و الحفاض على جودة عالية ..
اولا اشارة السماعات يمكنك النقر عليها و اختيار فيها المايك الخارجي او المايك الداخلي هذا اول مشكل يقابله الاشخاص في تطبيق الكاميرا العادي الموجود في الهاتف .

ثانيا السهم الابيض يشير الى الاعدادات العامة في تطبيق 4k camera pro منها مكان حفض الفيديو البطاقة sd او الهاتف و اي مجلد بالضبط ..

ثم في الاسفل تلاحظ وجود بعض الاعدادات التي تساعدك في ضبط الوان الفيديو اولا توجد خاصية الزوم فهي خاصية معروفية ثم خاصية focus تركيز و الوان يعني الاضاءة في التصوير تقوم بزيادتها او نقصها ..

ثم في الاعلى على اليمين توجد اختيار كاميرا الامام او كاميرا الخلف بحيث فقط تقوم بالنقر على كتابة cam 1 و تختاج cam 1 او cam2 .

مميزات  تطبيق 4k camera pro

✅  تطبيق 4k camera pro مجاني بالكامل
✅  تطبيق برنامج كاميرا 4K ياخد مساحة متوسطة نوعا ما 
✅  تطبيق 4k camera pro سهل في الاستخدام
✅  تطبيق برنامج كاميرا 4K يتوفر على جميع المميزات التي سوف تحتاجها في التصوير 
✅  تطبيق 4k camera pro يقدم فيديوهات ذات جودة
✅  تطبيق برنامج كاميرا 4K يتوفر على خاصية الاضاءة
 
ملاحظة : تطبيق برنامج كاميرا 4K يقوم بتصوير فيديوهات فقط ولا يقوم بالتقاط صور قمت بتصوير العديد من الفيديوهات على قناتي "المحترف معاد " ادا كنت تريت التاكد من جودة البرنامج .

كاميرا احترافية للاندرويد

كاميرا احترافية للاندرويد

التطبيق الثاني تطبيق كاميرا احرافية برنامج open camera العديد من الاشخاص يعرفون هذا البرنامج سهل في الاسخدام لن تجد صعوبة في التعامل مه هذا البرنامج لبساطته و توفر على العديد من المميزات اهمها ميزة تتبع الوجه او الاشياء .

ملاحظة : التطبيق يمكن ان يلتقط فيديوهات و حتى الصور بجودة عالية وجيدة .

 رابط تحميل تطبيق 4k camera pro هنا

رابط كاميرا احترافية للاندرويد open camera هنا 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-